[ الدفاع الشعبي يحتفل بحفظة القرآن الكريم ]


الجمعة 16 / 11 / 2018 - 04:59 مساءً
تسجيل الدخول
النشرة البريدية

إلغاء الاشتراك

احصائيات عامة
المقالات 173
الصور 149
المرئيات 17
الملفات 1

المجموع 340

الدفاع الشعبي يحتفل بحفظة القرآن الكريم
الخرطوم: صلاح باب الله .
احتفلت قوات الدفاع الشعبي في السودان اليوم ( الثلاثاء) بالفائزين من حفظة القران والكريم ومسابقة عريش الدفاع الشعبي التى نظمتها منسقية الاعلام  بالمركز العام .
ووصف مدير الادارة العامة للتوجيه والخدمات بالقوات المسلحة الفريق الدكتورعثمان احمد الاغبش عمليات الاسناد المدني التى ينفذها الدفاع الشعبي عقب تحقيق السلام في جميع اجزاء الوطن بانها الجهاد الاكبر " لان القرآن الكريم يحرر النفوس من الرق الاكبر لغير الله ويحمي الاسر من الاعلام الهدام".
ودعا د. الاغبش للمزيد من إحكام التنسيق بين إدارة اعلام الدفاع الشعبي  ونظيره في القوات المسلحة لحماية المجتمع من الافكار الهدامة والمحافظة على نسيجه الاجتماعي.
من جانبه وجه المنسق العام للدفاع الشعبي عبد الرحمن محمد موسى إدارة اعلام الدفاع الشعبي بالتوسع في انفاذ البرامج الروحية وحفظ القرآن الكريم ليشمل جميع قطاعات الشعب السوداني.
واكد ان الدفاع الشعبي  سيظل عيناً ساهرة لحماية راية الجهاد. وفي ذات السياق قال مدير الادارة العامة للإسناد المدني الدكتور احمد  الوسيلة  ان برامج المسابقات في حفظ القرآن الكريم وعريش المجاهدين يأتي ضمن برنامج  الدفاع الشعبي في إنفاذ خطة الاسناد المدني.
بدوره اوضح منسق الدعوة والاعلام بالدفاع الشعبي الدكتور حسن ابكر ان 874 مواطن شاركوا في مسابقتي حفظ  كتاب الله وعريشة المجاهدين  فاز منهم 474 متسابق ،وتعهد د. ابكر في إنفاذ ذات البرامج بالولايات.
الإدارة العامة لتنسيق الدفاع الشعبي           زيارات : 80      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
جميع الحقوق محفوظة لإدارة الدعوة والإعلام - قسم الوسائط الإلكترونية 2017م
Powered By: Eng:site go :0123772411